إذا قام النواب بتخريب اعتماد قانون لمنع نفوذ الأوليغارشية ، فإن رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي سيطرح القضية لاستفتاء عموم أوكرانيا. أعلن رئيس الدولة ذلك خلال محادثة مع الصحفيين في إطار منتدى عموم أوكرانيا “أوكرانيا 30. البيئة”.

“إذا شعرت أن لديّ مواجهة ليس فقط مع الشركات الكبرى ، التي لا ترغب في التخلص من هذا الوضع (القلة – محررون) ، وإذا رأيت تأثير هؤلاء الأشخاص على البرلمان الأوكراني فيما يتعلق بعدم التصويت ،” تعطيل “، تغيير ، تأجيل هذا القانون ، سأحتاج إلى دعم. وإذا لم أحصل على دعم البرلمان ، فسوف أحظى بالدعم الأهم – المجتمع. ثم سأعرض قضية الأوليغارشية على استفتاء “.

وفي الوقت نفسه ، شدد رئيس الدولة على أنه لا ينظر في مسألة الأوليغارشية التي تستحق طرحها للاستفتاء ، حيث يجب استخدام أداة الديمقراطية المباشرة لحل القضايا الأساسية والمهمة حقًا.

“لا أرغب في أن تكون مسألة قانون الأوليغارشية أساسية للشعب. أعتقد أنه يمكننا إلى حد ما تمرير (هذا العدد – محرر) في البرلمان ، وجميع النواب ، وخاصة جميع نواب الأغلبية ، الذين وقال فولوديمير زيلينسكي “صوت الناس ، يجب أن يؤيدوا هذا القانون”.

وأشار الرئيس إلى أن جميع الأحزاب لديها الوقت والفرصة للتخلص من نفوذ الأوليغارشية ، لكنهم لم يستغلوا هذه الفرصة.

“لا أريد أن يكون لدينا حكم الأقلية. علاوة على ذلك ، فإن المشكلة ليست فقط في إدارة الاقتصاد أو التأثير على سياسة أوكرانيا في الداخل ، إنها أيضًا إفساد سياسي كبير لصورة أوكرانيا في الخارج. لهذا السبب أعرف ذلك خلال فترة ولايتي ، سوف نتخلص من كل الأوليغارشية. لقد أعطيت مثل هذه الكلمة ، وسأفعلها ، “لخص الرئيس.

avatar-testimonial-courses

ادرس وتعلم على الطريقة الأوكرانية , هل ترغب بالدراسة في أوكرانيا؟ بامكانك اليوم تقديم طلبك للتسجيل للموسم الدراسي 2021

Zazifaun
سنكون دائما مسرورين بالتحدث اليك

خدماتنا المتميزة
هي ماتبحث عنه

5-stars-white

تقييم 5/5 بواسطة أكثر من 12,000 طالب