لماذا عليك اختيار أوكرانيا لاكمال دراستك الجامعية ؟

يقدم التعليم الجامعي في أوكرانيا للطالب تجربة دراسية فريدة من نوعها. فيما يلي أهم ميزات اختيار الجامعات الاوكرانية للدراسة.

الاعتراف والاعتماد العالمي

الجامعات الأوكرانية معترف بها عالميًا لمعاييرها الأكاديمية العالية. وبالتالي ، فإن شهاداتهم (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) معتمدة من قبل هيئات اعتماد أوروبية وأمريكية بارزة. الاعتماد مهم لأنه يحدد جودة التعليم الذي تتلقاه وفي نهاية المطاف نوع المهنة التي تتبعها لاحقًا بعد التخرج.

التعليم الفعال من حيث التكلفة

على الرغم من المعايير الأكاديمية العالية ، فإن الجامعات الأوكرانية تفرض بعضًا من أقل الرسوم الدراسية في أوروبا. تمتلك أوكرانيا رقمًا قياسيًا في الحصول على أحد أعلى معدلات الإنفاق العام في العالم على التعليم (6٪ من الناتج المحلي الإجمالي) ، وبالتالي فهي قادرة على الحفاظ على الجودة العالية لنظامها الجامعي. تحقق الجامعات الأوكرانية توازنًا فريدًا بين التعليم عالي الجودة وانخفاض تكلفة التعليم.

القبول المضمون والسلس

القبول بسيط وسريع ومضمون. لا تحتاج إلى اجراء أي امتحانات – TOEFL ، ICSC ، JAMB ، IJMB ، SAT ، أو اختبارات قبول. إن شهادة المدرسة الثانوية الأساسية الخاصة بك كافية لضمان مكانك في جامعة أوكرانية.

القبول الفوري

يتم معالجة القبول على الفور – دون شكليات لا مبرر لها والروتين. يستغرق الأمر 3-5 أيام فقط بعد استخراج الدعوة لتصلك الى عنوان منزلك.

ادرس باللغة الانجليزية

ادرس باللغة الإنجليزية كطالب دولي. اللغة الإنجليزية هي وسيلة رئيسية للتدريس في الجامعات الأوكرانية – معظم أعضاء هيئة التدريس والمعلمين لديهم خلفية باللغة الإنجليزية. وهذا يوفر للطلاب ميزة مذهلة في التحضير للسوق العالمية حيث سيعملون.

فصول صغيرة (15-20 في الفصل)

تخلق الفصول الصغيرة في الجامعات الأوكرانية علاقة تكافلية بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب. لا يعرف الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس الآخرين الطلاب بالاسم فحسب ، بل يمنحونهم أيضًا الاهتمام التدريسي الفردي الذي يحتاجونه.

الفصول الذكية والمرافق ذات التقنية العالية

تحتوي مباني الجامعة و السكنات الجامعية على اتصال بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi في جميع الأنحاء بحيث يمكنك استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بك. هناك أيضًا العديد من معامل الكمبيوتر ومركز الطباعة .

طلاب من أكثر من 75 دولة

يأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم. هناك طلاب من أكثر من 60 جنسية من الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية والجنوبية وروسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. الجامعات الأوكرانية لديها شبكة خريجين تمتد لأكثر من نصف دول العالم!

الجمعيات الطلابية والنوادي الاجتماعية

لا يقتصر الأمر على العمل والدراسة فقط. هناك الكثير من الأنشطة اللامنهجية التي تتم على الجانب الاجتماعي للتعليم الجامعي الأوكراني ، سواء كانت كرة القدم أو النقاش أو التمثيل أو الموسيقى ، فستجد بسرعة أصدقاء في الحرم الجامعي يشاركونك نفس الاهتمامات. علاوة على ذلك ، يتم دائمًا تنظيم المسابقات واللقاءات والمسابقات لإشراك الطلاب بنشاط في هذه الأنشطة الاجتماعية.

برامج التبادل الثنائي

من السمات العادية للتعليم الجامعي الأوكراني إنشاء برامج التبادل الثنائي مع جامعات أخرى في أجزاء أخرى من أوروبا. يعرض برنامج التبادل هذا الطلاب الدوليين لبيئات التعلم العالي الأخرى ويعزز نضجهم الأكاديمي وتنوعهم الثقافي.

تكلفة المعيشة المنخفضة

تمتلك أوكرانيا واحدة من أدنى مؤشرات تكلفة المعيشة للفرد في أوروبا. وهذا يعني أنها واحدة من أكثر الأماكن الصديقة اقتصاديًا في العالم للطلاب للعيش والدراسة.

العمل و الدراسة

تسمح قوانين العمل الأوكرانية للطلاب الدوليين بالعمل حتى أثناء الدراسة في إحدى الجامعات. يمكنك كسب ما يصل إلى 700 دولار شهريًا أثناء العمل. هذا سوف يساعد بشكل فعال على تحمل نفقات معيشة الطالب.

إمكانية الإقامة الدائمة في أوروبا

يتمتع الطلاب الدوليون في أوكرانيا بفرص عالية للإقامة بشكل دائم في أوروبا بعد التخرج من خلال الحصول على عمل مربح في هذه البلدان. يمكنهم بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على جنسية مثل هذه الجنسيات إذا رغبوا في ذلك.

لا يوجد حاجز للغة

لا يعوق الطالب الدولي في أوكرانيا عدم فهمه للغات الأوكرانية والروسية التي هي أكثر اللغات انتشارًا في أوكرانيا. وذلك لأن اللغة الإنجليزية أيضًا منتشرة على نطاق واسع وهي كافية لتعيش بها يومًا بعد يوم.

avatar-testimonial-courses

ادرس وتعلم على الطريقة الأوكرانية , هل ترغب بالدراسة في أوكرانيا؟ بامكانك اليوم تقديم طلبك للتسجيل للموسم الدراسي 2021

Zazifaun
سنكون دائما مسرورين بالتحدث اليك

خدماتنا المتميزة
هي ماتبحث عنه

5-stars-white

تقييم 5/5 بواسطة أكثر من 12,000 طالب