تكاليف منخفضة لتعليم بمستوى أوروبي عالمي

على مر السنين حافظت أوكرانيا على جودة معايير التعليم العالي الأوروبية وكذلك احتفظت بأهم ميزات الجذب وهي انخفاض التكلفة الدراسية , أوكرانيا من أكبر المنفقين على التعليم في العالم فالدولة الأوكرانية تخصص 6% من الناتج المحلي الاجمالي للانفاق على التعليم وهذا ضمن للجامعات الأوكرانية الحفاظ على جودة تعليم عالية مع عدم الاخلال بخيار التكلفة المنخفضة

اعتماد عالمي للشهادات الأوكرانية

الجامعات الأوكرانية معترف بها عالميًا لمعاييرها الأكاديمية العالية. وبالتالي ، فإن شهاداتهم (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) معتمدة من قبل هيئات اعتماد أوروبية وأمريكية بارزة. الاعتماد مهم لأنه يحدد جودة  التعليم الذي تتلقاه وفي نهاية المطاف نوع المهنة التي تتبعها لاحقًا بعد التخرج.

نبذة عن المعيشة في اوكرانيا

أوكرانيا هي دولة مستقلة في أوروبا الشرقية.

أوكرانيا هي ثاني أكبر دولة في أوروبا مساحتا: فهي 603 ألف كيلومتر مربع. وتتكون من 25 مقاطعة أو منطقة إدارية.

المناخ

المناخ في أوكرانيا قاري معتدل في الغالب. الصيف دافئ وطويل: متوسط ​​درجة الحرارة +24 ، + 25 درجة مئوية ؛ الشتاء متجمد ومثلج بشكل معتدل: متوسط ​​درجة الحرارة -7 ، -10 درجة مئوية.

العملة

العملة الوطنية لأوكرانيا هي الهريفنا (UAH).

الرموز الوطنية لأوكرانيا

شعار النبالة الرسمي لأوكرانيا – ترايدنت ذهبي على خلفية زرقاء.

العلم الوطني – الأزرق والأصفر.

اللغة الرسمية – الأوكرانية.

العطل الرسمية في أوكرانيا

  • 1 يناير – يوم رأس السنة الجديدة
  • 7 يناير – عيد الميلاد الأرثوذكسي
  • 8 مارس – اليوم العالمي للمرأة
  • يوم متحرك – عيد الفصح
  • عيد الفصح + 45 يومًا – عيد العنصرة الأرثوذكسي
  • 1 و 2 مايو – يوم العمال العالمي
  • 9 مايو – يوم الذكرى (لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الثانية)
  • 28 يونيو – يوم الدستور
  • 24 أغسطس – عيد الاستقلال

بلد مريح وجذاب

إذا كنت قد زرت أوكرانيا سابقا ، فربما تكون قد اختبرت الهندسة المعمارية المهيبة للعديد من الكاتدرائيات والأديرة وسلاسل الجبال المليئة بالمغامرات (وإن كانت متواضعة نسبيًا من حيث الارتفاع) – سواء ذهبت للتزلج أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال أو تسلق الصخور (وعليك بالتأكيد القيام بواحد على الأقل من تلك الموجودة في أوكرانيا!).

إن أوكرانيا غنية بثقافة فريدة وتقاليد وشعب مضياف ومحب. وشعب شاب مثل البلاد التي استقلت في سنة 1991. يجسد شباب أوروبا الحديثة. كل من يزور أوكرانيا يشعر بنبض حياة جديدة هنا.

تتمتع أوكرانيا بخلفية تاريخية غنية تمتد على مدى ألف عام. جاهدت أقوى إمبراطوريات العالم من أجل الحق في امتلاك هذه الأرض الرائعة. في غرب البلاد ، ينتشرون في جبال الكاربات ذات اللون الأزرق ، وفي الجنوب يزينون سهوب البحر الأسود التي لا حدود لها وشبه جزيرة القرم التي تشبه القصص الخيالية ، والتي كانت في الأيام القديمة نقطة محورية على طول طريق الحرير.

كل هذا ، إلى جانب تنوع الطبيعة والمناخ المعتدل والمعتدل ، والبنية التحتية التجارية والسياحية سريعة النمو ، تعد أوكرانيا بشعبيتها وجهة جديدة ومثيرة للاهتمام للسياحة الدولية.

معلومات مفيدة

تعد أوكرانيا أيضًا موطنًا لأكثر من 800 معهد للتعليم العالي ولديها اقتصاد متنوع ، يتركز في الغالب في المدن الكبرى وحولها مثل كييف ، خاركيف ، زابورجيا ، دنيبروبتروفيفسك ، لفيف ، أوديسا ، سومي ، فينيتسا وغيرها الكثير. كما أن لديها رسوم دراسية أقل بكثير من العديد من البلدان ، سواء في أوروبا أو في جميع أنحاء العالم. لذا سواء كنت من هواة التاريخ أو عاشق الطبيعة أو رجل أعمال مستقبلي ، فإن فرص الدراسة في أوكرانيا يمكن أن تكون ما تبحث عنه.

avatar-testimonial-courses

ادرس وتعلم على الطريقة الأوكرانية , هل ترغب بالدراسة في أوكرانيا؟ بامكانك اليوم تقديم طلبك للتسجيل للموسم الدراسي 2021

Zazifaun
سنكون دائما مسرورين بالتحدث اليك

خدماتنا المتميزة
هي ماتبحث عنه

5-stars-white

تقييم 5/5 بواسطة أكثر من 12,000 طالب

دليل الدراسة في أوكرانيا