ناقش فولوديمير زيلينسكي والأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية إصلاح الجمارك الأوكرانية

التقى رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي مع الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية الدكتور كونيو ميكوريا.

كما حضر الاجتماع نائب رئيس مكتب رئيس أوكرانيا أندريه سيبيها ويوليا سفيرينكو النائب الأول لوزير المالية دينيس أوليوتين ورئيس مصلحة الجمارك الحكومية بافلو ريابكين.

وأكد الرئيس أن دعم الشركاء الدوليين مهم للغاية بالنسبة لأوكرانيا فيما يتعلق بالإصلاحات.

قال فولوديمير زيلينسكي: “فيما يتعلق بالإصلاح الجمركي ، لا أفقد الأمل في إصلاح الجمارك الأوكرانية ، وهذه إحدى أولوياتي. في الواقع ، هناك العديد من الأسئلة حول الجمارك والخدمة وشفافية الإجراءات الجمركية لدينا”.

وفي الوقت نفسه ، أشار رئيس الدولة إلى أن دائرة الجمارك الأوكرانية آخذة في التغير ، وأن إيرادات الميزانية من عملها آخذة في الازدياد ، وهذا يشير إلى أن بعض العمليات أصبحت أكثر شفافية.

من جهته ، أكد الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية على أهمية دعم عملية مستقرة لإصلاح الجمارك الأوكرانية ، والتي أثبتت نجاحها بالفعل.

وأشار فولوديمير زيلينسكي إلى أن منظمة الجمارك العالمية ، التي انضمت أوكرانيا إلى عضويتها منذ عام 1992 ، تساعد البلاد في البرامج التعليمية لتدريب المتخصصين في الجمارك لسنوات. لكن ، حسب قوله ، تود أوكرانيا المزيد من المساعدة.

وقال الرئيس “نحن نتحدث عن نظام لتدريب المتخصصين والعمليات التكنولوجية ودعم ضمان شفافية الجمارك”.

وأعرب كونيو ميكوريا عن استعداده لتوفير خبراء من منظمة الجمارك العالمية للدعم المنهجي للإصلاح ومشاركتهم في تدريب وتحسين المستوى المهني لموظفي دائرة الجمارك الحكومية في أوكرانيا.

avatar-testimonial-courses

ادرس وتعلم على الطريقة الأوكرانية , هل ترغب بالدراسة في أوكرانيا؟ بامكانك اليوم تقديم طلبك للتسجيل للموسم الدراسي 2021

Zazifaun
سنكون دائما مسرورين بالتحدث اليك

خدماتنا المتميزة
هي ماتبحث عنه

5-stars-white

تقييم 5/5 بواسطة أكثر من 12,000 طالب

دليل الدراسة في أوكرانيا

مقالات مختارة